المواضيع الأخيرة
» نووووووووور تين
الأحد مايو 18, 2008 4:20 pm من طرف الطائر الجريح

» حكمة امراءه
السبت مايو 17, 2008 10:25 pm من طرف الطائر الجريح

» اروع ما قيل في الامثال
السبت مايو 17, 2008 10:20 pm من طرف الطائر الجريح

» ابوذيه الى......
السبت مايو 17, 2008 10:17 pm من طرف الطائر الجريح

» بعــــــد شتـريد اسويلك
السبت مايو 17, 2008 11:13 am من طرف بنـــــت الرافديـــــــن

» شلون نكدر نخطب بنية؟
السبت مايو 17, 2008 10:50 am من طرف بنـــــت الرافديـــــــن

» رساله الى القلب
الإثنين أبريل 21, 2008 1:37 pm من طرف بيشو

» ياوطن حبي الك زاد
الأحد أبريل 20, 2008 9:53 pm من طرف الطائر الجريح

» يلااااا ترحيب التكريتي
الجمعة أبريل 18, 2008 6:08 pm من طرف عاشق الملكة ميريام فارس

التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

رساله الى القلب

الإثنين أبريل 21, 2008 1:37 pm من طرف بيشو

أيها القلب ...

لقد كتب

لقد كُتب عليك منذ الأزل ..و في لوحك المحفوظ .. أن تبقى إلى الأبد

هكذا كما أنت ... وكما كنت دائماً ... مجروحاً ونازفاً .. ترقص نبضاتك على الحان

الحزن ومواويل الدموع وتمارس طقوس الألم بقسوة معجونة بكل أصناف العنف


أيها القلب ...

ستجري دوماً أنهار شجنك .. مساراتتها أخاديدك وشقوقك ..ترسم ( خارطة الطريق)

نحو تلك الأراضي البكر ... التي لا تنبت من أحشائها …


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

~*¤ô§ô¤*~ كيف تجعل جميع من بالمنتدى يقرأ موضوعك~*¤ô§ô¤*~

السبت مارس 15, 2008 11:10 am من طرف بيشو

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

كيف تجعل جميع من بالمنتدى يقرأ موضوعك..:



1 - دع عنوانك يبرز الفائدة الرئيسية التي يمكن جنيها من موضوعك :


فمثلاً : (( كيف تجعل الناس يقرأون مواضيعك )) أقوى من استعمالك لعنوان : (( مهارات الاتصال الفعالة )) ،


إن العناوين التي تبدأ بـ (( كيف ... )) تعطي فكرة للناس أفضل وأوضح عما يمكن أن يستفيدوا منه .

2- استخدام الأرقام لإثارة الاهتمام


إن …


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

اهداء الى كل حرف لم يكتمل

السبت مارس 15, 2008 11:01 am من طرف بيشو

اهداء الى كل حرف لم يكتمل .........

--------------------------------------------------------------------------------


إلى كل من آثر الصمت !
إلى كل من نطق ونيته صمت !
إلى كل حرف لم يكتمل !



إلى ذلك الغموض القاتل !
إلى حرفك المبتور!
إلى حرفي الأخرس !



إلى ساعتي المتوقفة منذ زمن !
إلى الأمس الذي لم أبارحه !



إلى كل من شارك في تشييد هذا العالم !!
ومنهم أنا …


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

&^& معاني الاحرف العربيه &*&

السبت مارس 01, 2008 3:22 pm من طرف بيشو


أ..الأمـــــل


تلك النافذه الصغيرة التي مهما صغر حجمها

إلا أنها تفتح آفاقا واسعة في الحياة

النافذة التي من خلالها يدخل إليها نور التفاؤل

ليضئ لنا الدروب المعتمة التي قد تخلفها نوائب الدهر


ب .. البســـمة

قد تكون الدواء الوحيد الذي يتبقى لك لعلاج هموم قلبك

وقد تكون المفتاح الأول لحل المشكلات وفتح أبواب السعادة

قال النبي صلى الله عليه واله وسلم : (تبسمك في وجه …


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

مطلوب مشرفين

الجمعة فبراير 29, 2008 2:44 pm من طرف بيشو

اخواني الكرام....

من اجل الارتقاء بمنتدى الورده الحمراء.. قررت الادارة فتح باب الاشراف للاعضاء كافة

ولهذا السبب فقد فتحنا باب الطلبات للاشراف على الاقسام المختلفه..

شروط التقديم:

يجب ان يكون اجمالي مشاركات العضو من مواضيع مكتوبه للحصول على منصب مشرف اقل شي 30مشاركة ... داخل القسم الراغب بالاشراف عنه.


تقوم الادارة بتقيم ردود العضو المقدم لطلب الاشراف لغرض تقيمها..

الطلبات تقدم …


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

&*كيف تعرف ان فلان من الناس يفكر فيك*&

الإثنين فبراير 18, 2008 11:09 pm من طرف بيشو


* كيفية معرفة ان فلانا من الناس الان وفي هذه اللحظة يفكر فيك ؟؟!!
* كيف تتعرف على تفكيره فيك من بين العشرات بل المئات من الافكار ؟؟!!
وقبل بيان الطريقة أود أن أنبه الى أمر مهم ...وهو أن مثل هذه الأمور قد
تقع من البعض بسهولة وذلك نظراً لشفافية روحهم وعمق إدراكهم الحسي
مما يختصر الكثير وفي المقابل فإن هناك من الأخوة من يحتاج الى وقت
لكي يدرب نفسه على مثل هذه الأمور التي تحتاج الى دقة وفن …


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 1

**العتاب على قدر المحبه**

الثلاثاء فبراير 26, 2008 12:59 am من طرف بيشو

"العتاب على قدر المحبة "



ولكن العتاب لا يكون أسلوبا فعالا إلااذا استخدم في الوقت المناسب ومع الشخصيةالمناسبة التي تتقبل العتاب اللطيف بصدر رحب .


وحتى لا تخسرأصدقاءك من عتابك لهم ، نقدم لك فيما يلي نصائح فيهذا الشأن :

1- حدد عتابك :

فلا يجب أن يزيدعتابك على حد معين ، ولا تحول كلامك لنوع من التوبيخ، ولا تكرر ما تقولهولا تلح كثيرا ويقول المثل
( ( خير الكلام ما قلودل )) …


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 1

هل تعرف ماهي اسماء والوان السموات السبع؟؟

الإثنين فبراير 18, 2008 7:32 pm من طرف بيشو

هـل تعرف ما هـى أسماء السمـوات السبع وألوانهـا؟



هل تعلمون بأن كل سماء لها إســـم ولـــون،،
~~ سبحان الله ~~
اسم السماء الدنيا الاولى - رقيع- وهي من دخان،،

اسم السماء الثانية - قيدوم - وهي على لون النحاس،،

واسم السماء الثالثة -الماروم - وهي على لون النور،،

واسم السماء الرابعة -أرفلون - وهي على لون الفضة،،

واسم السماء الخامسة -هيفوف- وهي على لون الذهب،،

واسم السماء …


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 1

تألم حتى تتعلم

الإثنين فبراير 18, 2008 10:58 am من طرف بيشو

تألم حتى تتعلم


هذه حكمة منطبقه على كل الناس

( لو أن كل من عضه الزمن بنابه قال: اااااه )
منهم من تكون آهه على شكل صرخة ..

منهم من تكون آهه على هيئة دمعة صامتة ..

منهم من تكون آهه تمرداً على ماحوله .. وصداماً مع من حوله ..

منهم من تكون آهه متجمدة على عتبة انتظار لا يدري متى ينتهي ..

ومنهم من تكون آهه درساً له لتقول بالنيابة عنه ..

علمتني الحياة أن أتلقى ... كل ألوانها …


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 1

تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 7 بتاريخ الإثنين يوليو 01, 2013 3:59 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 9 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو بنـــــت الرافديـــــــن فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 202 مساهمة في هذا المنتدى في 169 موضوع