السد يقلص الفارق مع المتصدر

اذهب الى الأسفل

السد يقلص الفارق مع المتصدر

مُساهمة  الطائر الجريح في الأربعاء مارس 19, 2008 6:15 pm

قلص السد الفارق بينه وبين الغرافة المتصدر إلى تسع نقاط، بفوزه الكبير على الوكرة (4-صفر) وتعادل الثاني مع العربي (1-1) الخميس في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري القطري لكرة القدم.

في لقاء السد والوكرة، واصل حامل اللقب انتصاراته وهزم الوكرة برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها الإكوادوري كارلوس تينوريو الذي سجل الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 30 و51، والعماني محمد ربيع في الدقيقة 65، والبرازيلي فيليبي في الدقيقة 90، ولعب الوكرة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 64 لطرد مدافعه العراقي حيدر عبيد لتلقيه الإنذار الثاني.

أما في مباراة الغرافة والعربي، فتقدم الغرافة في الدقيقة 21 بهدف البرازيلي كليمرسون، رافعاً رصيده إلى 24 هدفاً، وأدرك الأرجنتيني بيسكولوتشي التعادل للعربي في الدقيقة 51، وسيطر العربي على مجريات الشوط الثاني أمام تراجع الغرافة إلى الدفاع، وكاد أن يخرج خاسراً لولا براعة حارس مرماه عبد العزيز علي الذي أنقذ مرماه من أكثر من هدف محقق.

وعزز الغرافة موقعه في الصدارة برصيد 53 نقطة مقابل 44 للسد، فيما تراجع العربي إلى المركز السادس برصيد 27 نقطة، وبقي الوكرة ثامناً برصيد 20 نقطة.

وفي لقاء ثالث، عاد الريان إلى المركز الثالث مؤقتاً، بفوزه على الخور (3-1).

وسجل أهداف الفائز كل من البرازيلي تياغو ومحمد ياسر والمغربي يوسف المختاري من ركلة جزاء، في الدقائق 45 و50 و76 على الترتيب، بينما البرازيلي رودريغو من ركلة جزاء هدف الخور الوحيد في الدقيقة 71.

وهو الفوز الثالث على التوالي للريان الذي رفع رصيده إلى 33 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام أم صلال، الذي تأجلت مباراته مع الشمال إلى الجمعة بسبب سوء الأحوال الجوية التي أثرت على ملعب المباراة، أما الخور فبقي في المركز التاسع مؤقتاً برصيد 16 نقطة.

واستعاد قطر نغمة الانتصارات بتغلبه على السيلية بهدف وحيد سجله المدافع الكاميروني بيل تشاتو في الدقيقة 11، فرفع قطر رصيده إلى 28 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس، فيما بقي السيلية سابعاً برصيد 23 نقطة

الطائر الجريح

عدد الرسائل : 87
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى