المانيو والبرسا خطوات نحو المواجهه

اذهب الى الأسفل

المانيو والبرسا خطوات نحو المواجهه

مُساهمة  الطائر الجريح في الأربعاء أبريل 02, 2008 1:56 pm

قطع فريقا برشلونة الأسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي شوطا كبيرا نحو التأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز الأول على مضيفه شالكه الألماني 1/صفر وفوز مانشستر يونايتد على مضيفه روما الإيطالي 2/صفر اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية للبطولة.
وفي جلسنكيرشن تغلب برشلونة على شالكه بهدف نظيف بينما فاز مانشستر على روما بهدفين نظيفين في العاصمة روما.








وسيطر برشلونة على مجريات اللعب في الشوط الاول أمام شالكه وتقدم بهدف بعدما فشل مانويل نوير حارس مرمى شالكه في التصدي لتسديدة النجم الفرنسي الدولي تيري هنري لتصل الكرة مجددا إلى هنري الذي مررها ببراعة إلى النجم الأسباني الصاعد بويان كركيتش /17 عاما/ الذي لم يتوان عن تسجيل هدف للفريق الأسباني في الدقيقة 12 وهدفه الأول في البطولة الحالية.
وفي روما، واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه وتقدم لمانشستر بهدف في الدقيقة 39 من رأسية إثر عرضة من زميله بول سكولز.
وفي الشوط الثاني، لجأ روما للهجوم أملا في إدراك التعادل. ولكن على عكس سير اللعب، أضاف مانشستر هدفه الثاني في الدقيقة 66 بعدما فشل دوني حارس مرمى روما في إبعاد ضربة رأسية من بارك جي سونج لتصل الكرة إلى المهاجم الإنجليزي الدولي واين روني الذي لم يجد أي صعوبة في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد.
وفي باقي مباريات الذهاب لدور الثمانية، يلتقي تشيلسي الإنجليزي مع مضيفه فناربخشة التركي غدا الأربعاء بينما يلتقي ليفربول مع ارسنال في الدور نفسه غدا.



وتقام مباريات الإياب يومي الثامن والتاسع من نيسان/أبريل الجاري .
Shocked

الطائر الجريح

عدد الرسائل : 87
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى