مدرب ريال مدريد يهدئ من ثورة ديارا وروبينيو

اذهب الى الأسفل

مدرب ريال مدريد يهدئ من ثورة ديارا وروبينيو

مُساهمة  الطائر الجريح في الأحد أبريل 13, 2008 8:18 am

الألماني برند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد
صرح الألماني برند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم أمس السبت بانه يعتمد على لاعب خط وسط الفريق المالي مامادو ديارا وأن استبعاده من التشكيلة الرئيسية لا يقلل من ثقته فيه رداً على تصريحات اللاعب بأنه سيستمر مع النادي الملكي في حال أراد "رؤسائه ومدربه" ذلك.
وقال شوستر "تحدثت مع ديارا وأعلم أن جميع اللاعبين يشعرون بأهميتهم عندما يشاركون. لكن في فريق ريال مدريد يجب أن تعلم أنك مهم حتى ولو لم تشارك. لأنه يضم تشكيلة كبيرة من اللاعبين المتميزين وديارا لاعب مهم بالنسبة لي. وقلت له ذلك حتى تعود إليه الثقة".
كما تحدث شوستر بالنسبة لموقف البرازيلي روبينيو قائلاً "روبينيو أيضاً يشعر أنه لاعب مهم بالفريق ولذلك فإنه يريد المشاركة في كل المباريات. وأنا أدفع به لنواحي تكتيكية ولكن ليس في كل المباريات، بالإضافة أنه لم يتعاف بشكل كامل من إصابته الأخيرة".
وأضاف "لم تشأ الظروف أن أعطي لروبينيو كثيرا من الوقت في المباريات الأخيرة لكنه مازال لاعباً مهماً للفريق خلال الموسم الحالي".
وألمح شوستر بإمكانية الدفع بروبينيو في مباراة اليوم الأحد أمام ريال مرسيه قائلاً "أرى أنه سيكون مفيداً في مباراة مرسيه".

الطائر الجريح

عدد الرسائل : 87
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى