لوهان وميرفي يقتسمان الأسوأ سينمائيا

اذهب الى الأسفل

لوهان وميرفي يقتسمان الأسوأ سينمائيا

مُساهمة  Alias في الإثنين فبراير 25, 2008 12:09 am



سيطر فيلم الممثلة والمغنية الأمريكية الصاعدة ليندساي لوهان على جوائز "جولدن راسبري" (التوتة الذهبية) وهي المرادف الساخر للأوسكار عن أسوأ الأعمال السينمائية لعام 2007 ، وذلك في الحفل السنوي الذي أجري مساء السبت 23 فبراير/ شباط قبل يوم واحد من حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وحصلت لوهان (21 عاما) على جائزتين لأسوأ ممثلة عن دورها في فيلم "أعرف من قتلني I Know Who Killed Me " الذي نال شرف تحطيم الرقم القياسي للفوز بجوائز "جولدن راسبري" (أو الرازي) ، حاصلا على ثمان جوائز.

وحصل الفيلم على جوائز: أسوأ إخراج وأسوأ سيناريو وأسوأ حبكة لفيلم رعب وأسوأ إعادة فيلم وأسوأ شخصية مزدوجة (الشخصيتان التي جسدتهما لوهان والمتشابهتان تماما) وأسوأ ممثلة (جائزتين عن شخصيتي لوهان) وأخيرا جائزة أسوأ فيلم في العام.

وتجسد لوهان في الفيلم دور فتاة يتم اختطافها وراقصة ستريبتيز (تعري). وتتوج هذه الجائزة إخفاقات عام 2007، الذي لم يكن مشرفا للوهان التي أوقفت مرتين، وهي تقود سيارتها في حالة سكر وحيازة مخدرات وودعت السجن لأكثر قليلا من ساعة.

واقتسم الجوائز مع لوهان النجم الأسمر إيدي ميرفي بحصوله على ثلاث جوائز عن دوره الثلاثي في الفيلم الكوميدي "نوربيت Norbit " الذي كانت إيراداته في دور العرض من أعلى الإيرادات رغم انتقادات النقاد له.

وتأتي جوائز الرازي لميرفي /46 عاما/ بعد عام من ترشيحه للفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد، وذلك عن دوره في فيلم "فتيات حالمات Dream Girls ".

وكان فيلمي "شوجيرلز" وهو من إنتاج عام 1995 و"باتلفيلد إيرث" وهو من إنتاج عام 2000 ، حققا الرقم القياسي السابق للحصول على جوائز الرازي وهو سبع جوائز.

وتعكس جوائز لوهان أزمة السنة المريرة الماضية التي قضتها في الدخول والخروج مجددا من مؤسسات إعادة التأهيل للعلاج من إدمان الكحوليات والمخدرات.

اللافت أن حفل جوائز الرازي التى تقام فى محل للألعاب السحرية فى سانتا مونيكا جاء قبل يوم واحد من حفل توزيع الأوسكار الذي رشح فيه فيلم "نوربيت" لجائزة أفضل تنكر والمرشح أمامه للجائزة أيضا فيلم "الحياة وردية" La Vie En Rose وفيلم " قراصنة الكاريبى: فى نهاية العالم" Pirates Of The Caribbean : At World,s end.

ويقول جون ويلسون مؤسس جوائز الرازي للإسوشيتدبرس "لم يسبق من قبل أن كان لدينا فيلمان (أعرف من قتلني، نوربيت) مهيمنين على الجوائز على الأقل منذ أيام المجد الفنى لسيلفستر ستالونى".

وحول الأفلام التي ستدخل الترشيح للعام القادم، قال ويلسون إنه بالفعل يرى بعض الأفلام المفضلة للفوز بالجوائز منها فيلم باريس هيلتون "الجميلة والوقح" The Hottie And The Nottie.

يذكر أن سيلفستر ستالونى البطل الدائم الفائز بجوائز الرازي، فقد نال 30 ترشيحا وفاز بعشر جوائز من قبل، لكنه تجنب الترشيح منذ عام مضى عندما عاد بشخصية "روكى بالبوا" التي حازت إعجاب الجمهور، لكن ويلسون "بدون أدنى تفكير، أتوقع عودة ستالونى إلى جوائز الرازي بفيلمه" رامبو 4 Rambo 4".
avatar
Alias
Admin

عدد الرسائل : 12
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://redrose11.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى