هوليوود تترقب ملوك "الأوسكار"

اذهب الى الأسفل

هوليوود تترقب ملوك "الأوسكار"

مُساهمة  Alias في الإثنين فبراير 25, 2008 12:14 am

تترقب مدينة السينما الأمريكية (هوليوود) حفل جوائز توزيع الأوسكار يوم الأحد 24 فبراير/ شباط 2008، الذي تهيمن عليه هذا العام أفلام العنف الدامي، والشخصيات السوداء، والمعذبة. في الوقت نفسه، اجتاحت حمى الأوسكار المدينة، حيث تجري آخر الاستعدادات للحفل.

فقد تم فرش البساط الأحمر على مئات الأمتار من جادة هوليوود، فيما زين مدخل مسرح كوداك الذي يتسع لثلاثة آلاف و500 شخص بستارة كبيرة، وتماثيل ضخمة على شكل تماثيل الأوسكار الذهبية الصغيرة.

وبدأ ـ تدريجيا ـ إغلاق العديد من الشوارع أمام حركة السير، ليتحول حي السينما الأمريكية التاريخي شمال غرب لوس أنجلوس إلى معسكر حصين يحميه المئات من رجال الشرطة.

وعلى عكس "البريق" المرتبط بهذا الحدث السينمائي الكبير، حفلت قائمة ترشيحات أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية هذا العام بالعديد من الأفلام العنيفة، والشخصيات المريضة، أو القاتلة، والسيناريوهات المرعبة.

فقد حصل " NO COUNTRY FOR OLD MEN " (لا مكان للمسنين) الغارق في الدماء للشقيقين: جويل، وإيثان كووين على ثمانية ترشيحات، ويعد من الأفلام الأوفر حظا لأوسكار أفضل فيلم.

كما حصد " THERE WILL BE BLOOD " (ستكون هناك دماء)، الذي لا يقل عنه عنفا ثمانية ترشيحات ـ أيضا ـ من بينها أفضل ممثل للإنجليزي الأيرلندي دانيال دي لويس، في دور مستكشف نفط بلا ضمير. ويأتي بعدهما التراجيديا الرومانسية " ATONEMENT " (التوبة) و" MICHAEL CLAYTON مايكل كلايتون" بسبعة ترشيحات.

أما الفيلم الكوميدي الوحيد في هذه القائمة القاتمة فهو "جونو" الذي حقق نجاحا تجاريا غير متوقع، والذي يروي قصة مراهقة صغيرة في السادسة عشر تبحث عن والدين يتبنيان الطفل الذي تنتظره.

وسيقوم بتقديم الحفل هذا العام الفنان الكوميدي جون ستيوارت، فيما يتوقع أن تؤثر الأمطار على مسيرة النجوم التقليدية على البساط الأحمر.

_________________
avatar
Alias
Admin

عدد الرسائل : 12
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://redrose11.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى